ظاهرة بحث “الربح من الإنترنت” أكثر الدول بحثاً الطرق والوسائل

ظاهرة بحث “الربح من الإنترنت” أكثر الدول بحثاً الطرق والوسائل

لم يعد الربح من الإنترنت شيء مستحيل أو بحاجة للإقناع للتصديق به بل أصبح غاية في البديهية حتى بالنسبة للأطفال وكبار السن، فهذه العبارة في مسمعها تشير إلى الأشخاص الذين يرقوصن أمام الكاميرا على التيكتوك أو لاعبي ألعاب الفيديو على تويتش أو الذين يظهرون على يوتيوب أصبحوا معروفون فكلهم يربحون المال عبر الإنترنت! لكن، حتى قبل سنوات طويلة من الآن يظهر على غوغل ترندز أنه عبارات الربح من الإنترنت في محرك البحث غوغل كانت موجودة وباللغة العربية، فقط تغيرت طرق الربح والصورة العامة،

قادني الفضول لأتسائل ماهي أكثر الدول بحثاً عن وسائل الربح عبر الإنترنت على محرك البحث غوغل، خمنت أني سأرى فيها دول نامية أو فقيرة لديها حجم كبير من البطالة لكني كنت مخطئ! هذه قائمة بأكثر الدول بحثاً عن وسائل الربح عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت، فمن المهم معرفة البلدان الأكثر اهتمامًا بكسب المال عبر الإنترنت، سواء المشاريع التجارية المتخصصة المتعلقة بالإنترنت أو المبنية بالكامل عليها.

أفضل 10 دول تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت مدرجة أدناه. في اي دولة تعيش؟ معرفة ما إذا كان بلد إقامتك قد وضع في القائمة!.

1) الولايات المتحدة

في الدول العشر الأولى التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت، تحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى. في عام 2016، كان هناك أكثر من مليوني عملية بحث تتعلق بكيفية كسب المال عبر الإنترنت من مستخدمي الإنترنت المقيمين في الولايات المتحدة. لذا، إذا كان المسوق التابع لك أو المدون الخاص بك مهمًا، فاكتب مقالًا يستهدف هذا البلد.
مثال: كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

2) كندا

كندا دولة في أمريكا الشمالية ولغتها الرسمية هي الإنجليزية والفرنسية. كندا هي ثاني أكبر دولة من حيث المساحة الإجمالية، بعد روسيا. وهي ذات كثافة سكانية منخفضة، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 36 مليون نسمة. تضم البلاد 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم تغطي أكثر من 9.9 مليون كيلومتر مربع (3.8 مليون ميل مربع). تقع كندا على حدود الولايات المتحدة من الجنوب وتشترك أيضًا في الحدود البحرية مع فرنسا وغرينلاند وأيسلندا والنرويج. على عكس الولايات المتحدة التي لديها لغة واحدة ومليئة بالمنافسة أيضًا.

3) أستراليا

في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر عدد من عمليات البحث عبر الإنترنت، فإن البلدان الأخرى لديها نسبة أعلى من عمليات البحث المتعلقة بكسب المال. على سبيل المثال، في أستراليا 18% من عمليات البحث المتعلقة بكسب المال عبر الإنترنت، في حين أن 12% فقط في الولايات المتحدة.
تحتل أستراليا أيضًا المرتبة الثانية عند مقارنة إجمالي حجم البحث. وبالنظر إلى أنها تشكل 2% فقط من سكان العالم، فهذه إحصائية مثيرة للإعجاب.

4) المملكة المتحدة

في الدول العشر الأولى التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت، تحتل المملكة المتحدة المرتبة الأولى. لندن هي أغلى مدينة في العالم، حيث تبلغ تكلفة المعيشة فيها ثلاثة أضعاف تكلفة المعيشة في مدينة نيويورك. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يعملون لساعات طويلة، فلا عجب أنهم يبحثون على جوجل عن كيفية كسب المال.

5) الهند

الهند دولة تضم ثاني أكبر عدد من السكان في العالم، مما يعني أن العديد من مواطنيها يبحثون عن طرق لكسب المال. ليس من المفاجئ إذن أن تكون “كيفية كسب المال” إحدى العبارات الأكثر بحثًا على Google في الهند.

6) جنوب أفريقيا

في جنوب أفريقيا، أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها على Google هي كيفية بدء عمل تجاري في جنوب أفريقيا، وكيفية كسب المال عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا، وأفضل طريقة لكسب المال بسرعة في جنوب أفريقيا. ليس من المستغرب أن الناس الذين يعيشون هنا يبحثون عن طرق لكسب المال! خاصة وأنها من أكثر الدول التي تعاني من عدم المساواة في العالم.

7) الفلبين

باعتبارها دولة نامية، تبحث الفلبين باستمرار عن طرق لكسب المال. وفي دراسة حديثة أجرتها شركة جوجل، تبين أن الفلبينيين هم من بين الدول العشر الأولى التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت. وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من الفلبينيين عبر الإنترنت بالبحث عن طرق لبدء أعمالهم التجارية الخاصة عبر الإنترنت وكسب المال من خلال التسويق بالعمولة أو من خلال العمل الحر.

8) ماليزيا

يبحث الماليون باستمرار عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت. يبلغ عدد سكان البلاد 30 مليون نسمة، وتحتل المرتبة 13 في قائمة أغنى دولة في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي). يحصل المواطن الماليزي العادي على 6000 دولار سنويًا، وهو أقل بكثير من المتوسط ​​العالمي.

9) اندونيسيا

إندونيسيا هي البلد الذي يبحث فيه معظم الناس عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت. ويبلغ عدد سكان إندونيسيا 250 مليون نسمة، وهي رابع أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان. يعيش أكثر من نصف سكان إندونيسيا على أقل من دولارين في اليوم، لذلك يبحث العديد من الإندونيسيين عن طريقة بديلة لكسب المال.

10) كينيا

كينيا هي الدولة الأولى التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.
تحتل كينيا المرتبة الثانية في قائمة الدول التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.
تحتل كينيا المركز الثالث في قائمة الدول التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.
تحتل نيجيريا وغانا وكينيا المراكز الخمسة الأولى عندما يتعلق الأمر بالبلدان التي تبحث عن كيفية كسب المال عبر الإنترنت.
هناك العديد من الطرق التي يمكن للكينيين من خلالها كسب الدخل، ولكنها ليست دائمًا سهلة أو مريحة.

خاتمة

لقد اعتمدت في قائمتي على مواقع احصائيات وبيانات كثيرة حتى أتأكد من صحتها ويالغرابة لم تكن فيها أي دول عربية لكن فيها مثل ما توقعت دول نامية مثل إندونيسيا وكينيا والفلبين

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن! لم لا تبدأ الحوار؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *